خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:إستعداداً للمشاركة في جائزة التميز الحكومي في نسختها (الثالثة 2021)... محافظ الشرقية يُكرم الفريق المشارك في ورشة عمل (فريق العمل الفعال) بمنحهم شهادات تقدير
تاريخ الخبر:24 فبراير 2021
 

كرم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فريق العمل المشارك من العاملين بالجهاز الإداري بورشة (فريق العمل الفعال) وهي إحدى جوائز مسابقة جائزة التميز الحكومي والتي أقيمت بمكتبة مصر العامة بمدينة الزقازيق ، وذلك استعداداً للمشاركة في جائزة التميز الحكومي في نسختها (الثالثة 2021) بمنحهم شهادات تقدير تشجيعا لهم وتقديراً لما قدموه من أداء متميز خلال فترة انعقاد الورشة.  

أشاد المحافظ بالجهد المبذول من فريق العمل بالإعداد الجيد لملف جائزه مصر للتميز الحكومي وتقديمه لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري للمشاركة في المسابقة للعام الثالث على التالي لافتاً إلى أن المحافظة إستطاعت أن تتأهل ضمن العشر مراكز الأولي على مستوي الجمهورية على الصعيدين المؤسسي والفردي خلال مشاركتها في النسخة الثانية للجائزة وذلك للوصول إلي جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحكومة ، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب لطلبات المواطنين.

وجه محافظ الشرفية عده رسائل للمكرمين قائلا عليكم بـ

·         الإستفادة من ورش العمل والدورات التدريبية لصقل وتنمية المهارات ونقل الخبرات لبيئة العمل.

·         الإهتمام بالعامل النفسي لما يمثل أهمية في تطوير الإدارة.

·         الإخلاص والإجتهاد والصراحة مع النفس أولى طرق نجاح منظومة العمل.

·         لا تضيعوا الوقت في الاستماع للشائعات فأنتم المستقبل

ومن جانبها أشارت الدكتورة ناهد مصطفي المدرب الدولي والخبير الوطني للتخطيط الاستراتيجي وتنمية الموارد البشرية ومسؤولة ملف التميز الحكومي بالمحافظة إلى أهمية تنظيم دورات تدريبيه وإقامة ورش عمل للعاملين بالديوان العام والمراكز والمدن والأحياء لتطوير مستوى الأداء ورفع كفاءة العمل وتماشياً مع تطبيق منظومة التحول الرقمي لتطوير الأداء وصقل المهارات الفردية والمشاركة في المسابقات الحكومية.

قدمت الخبير الوطني للتخطيط الاستراتيجي وتنمية الموارد البشرية وفريق العمل المشارك في الورشة الشكر لمحافظ الشرقية على دعمه الدائم والمستمر للفريق المشارك في مسابقة التميز الحكومي وحصد الجوائز بما ينعكس علي تحسين منظومة العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .

حضر التكريم الأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات .

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،