خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:الشباب والرياضة تنفذ ندوة تثقيفية لاعضاء مراكز الشباب بعنوان ( نحو مستقبل أفضل) بمركز شباب الزقازيق بحري
تاريخ الخبر:18فبراير 2021
 

أشاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدور مديريه الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبيه وأنشطة متنوعة  وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بهدف الوصول إلي مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق ايجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع .

وفي هذا الاطار أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزاره الشباب والرياضة الي قيام الاداره العامه للشباب بالمديرية تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية بتنفيذ ندوه تثقيفية لاعضاء مراكز الشباب تحت عنوان ( نحو مستقبل أفضل) بحضور 25 شاب وفتاه في المرحله السنيه من 13- 16 عام وذلك بمركز شباب الزقازيق بحري بمدينة الزقازيق.

أوضح وكيل وزاره الشباب والرياضة أن الندوة التثقيفية تناولت تعريف الشباب بالأوضاع الحاليه للبلاد داخليا وخارجيا وتوضيح بعض المفاهيم غير الواضحه لهم بجانب طرح اليات مشاركتهم في خارطة الطريق المقبله لصناعة مستقبلهم باعتبارهم القوة الفاعلة التي تمثل نسبه لا يستهان بها في حين تطلع الدوله لتمكينهم في مختلف المجالات وتقلد المناصب القيادية والاستفادة من طاقاتهم وأفكارهم.

أضاف وكيل وزاره الشباب والرياضه أنه عقب انتهاء الندوة تم فتح باب المناقشة بين الشباب و المحاضرين للرد علي استفساراتهم والتعبير عن ارائهم في بعض الموضوعات التي تم تداولها بالندوة.

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،