خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:رفع 21000 طن قمامة من النقطة الوسيطة بمركز مشتول السوق فى الفترة من السادس حتى الحادى عشر من فبراير الجاري
تاريخ الخبر:15 فبراير 2021

وجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وحدة التدخل السريع بالديوان العام برفع أكوام القمامة والمخلفات المتراكمة من النقطة الوسيطة بمركز مشتول السوق وذلك تمهيداً لإنشاء نقطة وسيطه حديثة و مصنع لتدوير القمامة داخل النقطة على مساحة واحد فدان.

وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية أوضح المهندس محمد صلاح  رئيس وحدة التدخل السريع أن الوحدة قامت برفع (21000) طن قمامة ومخلفات من النقطة الوسيطة  بمركز مشتول السوق بواقع (900) نقله على مدار ستة أيام بإستخدام (5) معدات (3 سيارات – 2 لودر) وذلك تمهيداً لإنشاء نقطة وسيطه حديثة ولتهيئة جزء من أرض النقطة الوسيطه لإنشاء مصنع تدوير قمامة داخل النقطة.

أشار محافظ الشرقية إن الغرض من تحديث النقط الوسيطه وإنشاء مصانع تدوير القمامة هو خلق جو بيئي وصحي نظيف للمواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة وكإجراء إحترازي ووقائي ضمن سلسلة الإجراءات والتدابير الإحترازية التي تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19، وذلك تنفيذاً لخطة المحافظة لتفريغ النقط الوسيطة ورفع ما بها من مخلفات وقمامة ونقلها للمدفن الصحي بالخطارة.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة التأكد من تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية (إرتداء الكمامات والقفازات) على جميع العاملين بمنظومة رفع المخلفات بمختلف مراحلها.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،