خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:بشرى ساره .. محافظ الشرقية يعتمد قرار تثبيت 17 ألف و 273 من العاملين المؤقتين بالتربية والتعليم
تاريخ الخبر   :15 فبراير 2018
 

بعد حلم طال إنتظاره .. إعتمد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قرار التثبيت لــ  17 ألف و 273 من العاملين المؤقتين بقطاع  التربية والتعليم بالوظيفة والدرجة والمجموعة النوعية ( المؤهل العالي – المؤهل المتوسط والفوق متوسط – المؤهل أقل من المتوسط – العمال )  ليدخل السعادة والبهجة في نفوس أبناء المحافظة من العاملين المؤقتين وذلك  بحضور أعضاء مجلس النواب  ومدير مديرية التربية والتعليم وذلك بعد موافقة وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة...

وأوضح محافظ الشرقية ضرورة مراعاة الإدارات التعليمية عدم تسليم العمل لكل من ليس له عقد عمل أو ترخيص عمل ويكون معتمد من المديرية ومن يخالف ذلك يتحمل المساءله القانونية.

-     عدم تسليم العمل للحاصلين على دبلوم الخط العربي إلا بعد التأكد من المصرف المالي من الإدارة وعلى أن يكون لهم ملف بالإدارة ( قسم العقود ) وأن يكون على رأس العمل وتتحمل الإدارة التعليمية مسئولية التنفيذ.

-          على الإدارات التعليمية عدم تسليم العمل لكل من فسخ عقده أو مُحال إلى النيابة أو المحكمة ومن يخالف ذلك يتحمل المساءلة القانوينة.

-     في حالة صدور قرار التثبيت متضمناً أي إسم من الفئات المشار إليها بالبند السابق والتي لا ينطبق عليه شروط التثبيت يتم إخطار المديرية فوراً لإتخاذ اللازم ونُحمل الإدارة مسئولية تنفيذ ذلك.

-          على الإدارات التعيلمية مراجعة القرار على الكشوف ومراجعة كافة البيانات  قبل تسليم العمل.

-     على الإدارات التعليمية عدم تسليم العمل إلا بعد إستيفاء مصوغات التعيين ( شهادة الخدمة العامة للإناث للمؤهلات العليا – شهادة الخدمة العسكرية للذكور على أن تكون صالحة وساريه ومدون بها يعمل بها كمسوغ لتعيين أو إعفاء نهائي أو أدى الخدمة العسكرية – صحيفة حالة جنائية " فيش وتشبيه" ساري وجديد – شهادة ميلاد كمبيوتر – المؤهل الدراسي الأصلي لحملة المؤهلات – شهادة محو الأمية للعمال ويعفى الـ 5 % معاقين من شهادة محو الأمية .

-     يتم صرف النظر عن تثبيت من لم يتسلم العمل من المعينين بهذا القرار خلال 30 يوم من تاريخ صدور قرار التثبيت وإستدعائهم لتنفيذ هذا القرار من مكان عمل خلال 30 يوم من تاريخ صدور قرار التثبيت ..

-          يعتبر هذا التثبيت كأن لم يكن في حالة ثبوت عدم صحة أي بيانات أو مستندات قد تأسس عليها قرار التثبيت.

-     على الإدارات التعليمية بعد إستيفاء مصوغات التعيين كاملة يوضع بملف الخدمة إقرار قيام بالعمل وصورة من قرار التثبيت ويتم تسليم الملف إلى قسم الملفات .

-          يتم موافاة المديرية بكشوف بأسماء الذين تسلموا العمل والذين لم يتسلموا العمل خلال المدة القانونية.

-          يوضع المعينون بهذا القرار تحت الإختبار لمدة 6 أشهر وعلى الإدارة التعليمية إعداد تقرير الصلاحية ووضعه بملف خدمته .

-          على الإدارات التعليمية الإلتزام بجميع بنود قرار التعيين قبل تسليم العمل ومن يخالف ذلك يتحمل المسئولية القانونية .

-          على إدارة شئون العاملين وجميع جهات الإختصاص تنفيذ هذا القرار كلُ فيما يخصه .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى