خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:أورمان الشرقية بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي .... توزيع 1025 لحاف وبطانية على المستحقين بقرى مراكز ومدن المحافظة
تاريخ الخبر:24 يناير 2022

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم خاصة في المناسبات والأعياد.

أشاد المحافظ بدور جمعية الأورمان في خدمة المجتمع وما تقوم به من تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها. 

ومن جانبه أشار الأستاذ سيد رجب مدير جمعية الأورمان بالشرقية إلى أنه تنفيذاً لتعليمات اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعيه الأورمان تم توزيع 500 لحاف على الأسر الأكثر إحتياجاً بقرى ( ميت بشارة – الاخيوة – الجمالية – بحر البقر 2 ) بمركز الحسينية وقرية الربعمائة بمنشأة أبو عمر وقريتي عزبة ناصر وقرية 16 بصان الحجر , كما تم توزيع 525 بطانية بقرى ( منشأة يوسف – كفر السويركي – أبو عمران – السلامي ) بكفر صقر و قريتي كفر أبو شرابيه وخالد بن الوليد بمشتول السوق وقريتي القطاوية ونزلة العزازي بأبو حماد ) بهدف حماية الأسر غير القادرة من صقيع وبرد الشتاء وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي.

أوضح مدير جمعية الأورمان أن توزيع الألحفة والبطاطين على غير القادرين هو نشاط خيري موسمي أطلقته الجمعية قبل عدة سنوات تحت شعار "ستر ودفا " وتحرص على تنفيذه سنوياً مع قدوم فصل الشتاء للوصول لأكبر عدد من المستحقين وحمايتهم من سوء الأحوال الجوية خلال فصل الشتاء.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،