خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُشدد علي سرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية بطريق العشة ومتنزه العائلات بكفر أبو حسين بمدينة الزقازيق
تاريخ الخبر:23 يناير 2022

إستكمالاً لجولته التفقدية لمتابعة اعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع بمدينة الزقازيق ... توجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لتفقد طريق العشة الرابط بين طريق كفر أبو حسين وصولاً لشارع الشهيد الطيار بطول 900 متر وعرض 16 متر وذلك بعد الإنتهاء من أعمال تغطية الترعة بعدد 2 ماسورة بقطر 1.5 م ورصفه ليصبح محوراً مرورياً جديداً يُساهم وبشكل كبير في تخفيف الكثافة المرورية على طريق الأحرار المؤدي إلى كوبري الصدر وطريق بلبيس القاهرة الصحراوي.

كلف المحافظ وكيل وزارة الطرق بالتنسيق مع مدير الإدارة المركزية للموارد المائية والري بإنشاء غرفة مياه بمواسير لري الأراضي الزراعية مع مراعاة تصميمها بشكل جمالي يتناسب مع أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالطريق , مشدداً على سرعة الإنتهاء من كافة الأعمال الصناعية والتخطيط والمطبات لتهيئة الطريق أمام عبور السيارات والمواطنين .

كما انتقل محافظ الشرقية لمتابعة أعمال إنشاء متنزه للعائلات بكفر أبو حسين بمدينة الزقازيق للإطمئنان علي مراحل تنفيذ المشروع والمقام علي مساحة 2000 متر ومن المقرر أن يضم متنزهات وحدائق ومقاعد لجلوس المواطنين بالمتنزه وألعاب للأطفال، وكذلك حاويات متحركة قابلة للفك والتركيب لتقديم خدمات الوجبات السريعة والمشروبات للمترددين والزائرين من المواطنين.

أكد محافظ الشرقية أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشروعات الترفيهية والخدمية التي يتم إقامتها بمدينة الزقازيق، وإستكمالاً لرؤية المحافظة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل بإقامة متنزهات جديدة للمواطنين لقضاء أوقات فراغهم والعطلات الرسمية.

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمهندس أحمد فوزي وكيل وزارة الطرق والمحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول والمهندس إيهاب فوده مدير إدارة الصيانة بمديرية الطرق.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،