خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : بدء تنفيذ الموجه الـ ١٩ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.. إزالة ٧٨ حالة تعدي على مساحة ٢٧ ألف و٤٩٧ متر مباني و٨٩ فدان و١٠ قيراط بمراكز المحافظة
تاريخ الخبر:23 يناير 2022

أعلن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدء تنفيذ أعمال الموجه الـ ١٩ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة، والتي أسفرت عن إزالة ٧٨ حالة تعدي على مساحة ٢٧ ألف و٤٩٧ متر مباني و٨٩ فدان و١٠ قيراط و١٩ سهم بنطاق المحافظة..تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

أكد المحافظ أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لشن حملات مكبره لإزالة التعديات المخالفة والتي أسفرت عن تنفيذ إزالة ٦٢ حالة تعدي بالبناء المخالف بمساحه ٢٧ ألف و٤٩٧ متر مباني و١٦ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمساحه ٨٩ فدان و١٠ قيراط و١٩ سهم بمراكز ( أولاد صقر - كفر صقر -  الحسينية - أبو حماد – الزقازيق - ههيا) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أشار المحافظ أن الأجهزة التنفيذية مستمرة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها..

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،