خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:السبت القادم... بدء إنطلاق فاعليات الحملة القومية للتحصين ضد مرضى الحمي القلاعية والوادي المتصدع
تاريخ الخبر:4 فبراير 2021
 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بالثروة الحيوانية وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية لوقايتها من الأمراض ، والعمل على زيادة إنتاجياتها لتلبية إحتياجات السوق المحلي ، مشدداً على ضرورة تكثيف حملات تحصين الماشية ومرور الفرق الطبية  على أصحاب المزارع والمربين بمختلف قري ومراكز المحافظة للقضاء على مرض الحمي القلاعية وحمي الوادى المتصدع للحفاظ على الثروة الحيوانية.

ومن جانبه أعلن الدكتور بركــــات محمد على مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية عن إكتمال إستعدادات المديرية لإنطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع لعام 2021 والتي ستبدأ السبت القادم  6 فبراير 2021  بالتنسيق مع الجهات التنفيذية و الجمعيات الأهلية بالمحافظة من خلال  180 لجنة تحصين بقرى المحافظة تنقسم إلي 3  لجان من المديرية و 34  لجنة  من أقسام الوقاية بالإدارات و 143 لجنة من الوحدات البيطرية ..

وأشار مدير مديرية الطب البيطري إكتمال استعدادات الإدارات المختصة بالديوان والإدارات الخارجية بالمراكز للحملة القومية من الكوادر والأدوات والآلات وتم  الإتفاق على  خطة العمل النهائية للحملة ودور كل إدارة والاستعدادات الفنية والإدارية ..

وتيسيراً على المواطنين والمربين.. أكد مدير مديرية الطب البيطري أن لجان التحصين ستقوم بمباشرة عملها  في مقار اللجان أو الانتقال إليهم لمنازلهم  للتحصين وترقيم الحيوانات ( من بيت لبيت )  ..

و تتواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية لتحقيق أهداف الحملة القومية للحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة وزيادة إنتاجياتها.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،