خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمدينة أبو حماد لمتابعة أعمال النظافة والتجميل وسير إنتظام العملية التعليمية
تاريخ الخبر:31 أكتوبر 2021
 

إستمراراً لجولاته المفاجئة بقرى ومراكز ومدن المحافظة ... قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة أبو حماد لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول من الشوارع والميادين العامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية على المهندس وجيه سعدون رئيس مركز ومدينة أبو حماد إستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع وإلزام أصحاب المحلات التجارية  بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدى على الرصيف لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ، مشدداً على التنسيق مع إدارة المرور لضبط أصحاب السيارات ومركبات التوكتوك المخالفة واتخاذ اللازم قانوناً ، وذلك لإعادة الإنضباط للشارع وتيسير الحركة المرورية.

شدد المحافظ  على رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المركز وإلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء منها ودخولها الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة أبو حماد تفقد سير إنتظام العملية التعليمية بمدرسة السادات الإعدادية حرصاً منه على متابعة منظومة التعليم والتأكد من تنفيذ التعليمات والتوجيهات الصادرة خلال إجتماعه أمس مع مديري ووكيلي الإدارات التعليمية ، بمراجعة سجلات الحضور والإنصراف والتأكد من التسديد حيال المتغيبين ومتابعة دفاتر تحضير الدروس والتأكد من تدوين المحتوي التعليمي وتوصيلة للطالب بصورة جيدة.

حرص المحافظ على تفقد الفصول المدرسية واستمع إلى الشرح المقدم من المعلمين للتعرف على كيفية توصيل المعلومة للطلاب ، مؤكداً على ضرورة تفعيل المنصات التعليمية والإستفادة من البرامج التعليمية المقدمة عليه.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لمتابعة سير إنتظام العمل بالمنشآت الخدمية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقييم أداء التنفيذيين والعاملين بالجهاز الاداري واتخاذ ما يلزم حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل.

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،