خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية تنفيذ رحلات مجانية للطلائع من أبناء مراكز الشباب لزيارة المناطق الأثرية بالمحافظة
تاريخ الخبر:11 فبراير 2019
  

في إطار الإهتمام بنشر الوعي الثقافي و الحضاري و تنفيذ زيارات للمناطق الأثرية بنطاق المحافظة و التوعية بأهمية الحفاظ عليها .

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تنفيذ رحلات مجانية للطلائع من أبناء مراكز الشباب بنطاق دائرة المحافظة لزيارة المناطق الأثرية وذلك بالتنسيق بين الإدارة المركزية للطلائع بوزارة  الشباب والرياضة و مديرية الشباب و الرياضة بالشرقية  للتعرف على التراث الحضاري وزيارة الأماكن التراثية والتوعية بأهمية الحفاظ عليها.

أكد المحافظ على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتنشيط السياحة الداخلية من خلال تنفيذ المبادرات لنشر الوعي التراثي و تنظيم الزيارات للأماكن التراثية بنطاق المحافظة  مشيراً إلى أهمية دور مراكز الشباب في إعداد الشباب ثقافياً و اجتماعياً و رياضياً بالإضافة إلي إستثمار أوقات فراغهم و طاقاتهم و توجيهها لصالح المجتمع للوصول للتنمية المنشودة .

ومن جانبه صرح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية أن إدارة الطلائع بالمديرية قامت بتنفيذ رحلات مجانية لزيارة المناطق الأثرية بمنطقتي تل بسطة و صان الحجر للطلائع من أبناء مراكز الشباب بنطاق دائرة المحافظة تحت شعار "سيدة الدلتا في عيون مصر" مشيراً إلى إستمرار الرحلات  المجانية لجميع الطلائع وذلك لتنمية الوعي الثقافي والتراثي لدى الأجيال القادمة من خلال زيارة المناطق الأثرية بنطاق المحافظة.

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى