خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُكرم أبطال حرب أكتوبر بمنحهم دروع و ميداليات تذكارية خلال إحتفالية نادي الشرقية الرياضي
تاريخ الخبر   :11 أكتوبر 2018
 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  بتكريم  10  مقاتلين من أبطال حرب أكتوبر المجيدة  بمنحهم  دروع و ميداليات تذكارية تقديراً لدورهم البطولي و الشجاع خلال حرب أكتوبر و التي سجلت بأحرف من نور  في تاريخ العسكرية ... جاء ذلك أثناء إحتفالية نادي الشرقية الرياضي بالذكرى الـ 45 لإنتصارات حرب أكتوبر بحضور الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية و اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة و العقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة و عدداً من القيادات الأمنية و الشعبية و التنفيذية و أعضاء الجمعية العمومية بالنادي  .

أكد محافظ الشرقية أن اليوم نحتفل بأعظم الإنتصارات الحربية في العصر الحديث و التي جعلت العالم مبهوراً بإنتصار مصر العظيم لتظل حرب أكتوبر علامة مضيئة في تاريخ مصر الحديث و يوماً خالداً في ذاكرة الوطن ووجدانه حيث قدمت القوات المسلحة المصرية سيمفونية  عمل رائعة سطرتها بدماء أبطالها الشرفاء لإسترداد الأرض و رفع علم مصر خفاقاً عالياً  .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى