خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمدينة بلبيس لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع المدينة
تاريخ الخبر:21 أغسطس 2021

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمدينه بلبيس لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين. وكذلك الإطمئنان على معدلات أداء رصف ورفع كفاءة الشوارع لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد شارع بورسعيد بعد الإنتهاء من أعمال رصفه ورفع كفاءته وكذلك متابعة أعمال الرصف الجارية بشارع سعد زغلول بطول 1.5 كم وعرض 9 أمتار، مشددا على الشركة المنفذة بمضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات لسرعة الإنتهاء من مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المدينة طبقا للجدول الزمني المحدد لتهيئتهما أمام حركة السيارات والماره

كما تفقد المحافظ شارع مسجد سادات قريش بطول 250 متر وبمتوسط عرض 4 متر بعد الإنتهاء من أعمال رصفه ببلاط الإنترلوك تنفيذاً لخطة المحافظة لرصف وتجميل الشوارع الجانبية والتي لا يزيد عرضها عن 3 أمتار وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها وليشعر المواطن بحجم ما تقدمة الدولة من مشروعات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

شدد محافظ الشرقية على الأستاذ علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق بمتابعة إستكمال أعمال رصف ورفع كفاءة شارع جمال عبد الناصر والبدء فوراً في تنفيذ أعمال رصف شارع المطافئ وكذلك وضع التصور الأمثل لرفع كفاءة شارعي المنشية والإدارة التعليمية القديمة والمتفرعين من شارع جمال عبد الناصر.

كما إطمأن المحافظ من رئيس مركز ومدينة بلبيس عن أخر المستجدات لقطعة الأرض التي من المقرر إقامة موقف جديد عليها والكائنة بالناحية المقابلة للسكة الحديد ليكون بديلاً عن الموقف القديم الكائن بميدان المحطة لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري للمدينة وتخفيف حده الزحام بمنطقة الموقف القديم.

شهدت جولة المحافظ بمدينة بلبيس متابعة أعمال استكمال زراعة 100 عامود إنارة بكشافين بمنتصف الطريق بدءاً من أولاد سيف وصولاً لبردين الزقازيق لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية والتأمينية بطول الطريق.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،