خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُعلن عن بدء حجز دورات أساسيات التحول الرقمي بمركز تدريب الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات التابع للديوان العام
تاريخ الخبر:8 يوليو 2021
 

أعلن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن بدء الحجز في  دورات أساسيات التحول الرقمي FDTC بمركز تدريب علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات التابع للديوان العام  والذي تم إعتماده من  المجلس الأعلى للجامعات  كأول مركز معتمد خارج الجامعات على مستوي الجمهورية .

أكد محافظ الشرقية على أهمية تطبيق منظومة التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة المصرية لرؤية مصر الرقمية عام ٢٠٣٠م  لمحو الأمية الرقمية وبناء إستراتيجية التحول الرقمي والإستفادة من تطبيقاتها المختلفة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين  ، مشيراً إلى أن المحافظة شرعت في تفعيل  البروتوكول بينها وبين المجلس الأعلى للجامعات  لعقد الدورات بمعامل التدريب بالمركز مع إتخاذ  كافة الإجراءات الإحترازية.

ومن جانبه أشار الأستاذ ممدوح الشرقاوي مدير مركز تدريب علوم الحاسب الآلي والتكنولوجيا  أنه تم فتح باب الحجز لعدد من البرامج الإلزامية والإختياريه ومنها ...

Mandatory (  5 Modules ) خمس برامج إلزامية

Elective(  2 Modules )     برنامجيين إختياريين

·         Fundamentals of IT & Operating system

·         World processing

·         Presentations

·         Spreadsheets

·        Fundamentals of Data base

·         Distance Learning& Virtual

·         Network

·         Web search

·         Mobile Applications

·         Cloud Computing

وأضاف مدير مركز تدريب علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات أنه تم الإنتهاء من تنفيذ دورة إعداد المدربين لدورات التحول الرقمي خلال الفترة من ٢٧ إلي ٣٠ يونيو ٢٠٢١م  والتي عقدت بمقر مكتبة مصر العامة بالزقازيق.

يذكر أن المركز يضم نخبة من المتدربين  المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة ويقوم بإستقبال الطلبة والعاملين بالجامعة وجميع فئات المجتمع لإعدادهم وتدريبهم على الدورات بما يتناسب مع تخصصاتهم  والمتدرب يحصل على شهادة مختومة بشعار الجمهورية مع نهاية كل برنامج تدريبي.

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،