خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية غلق إداري لـ ١٨ منشأة غذائية وتجارية لإدارتها بدون ترخيص بمركز ومدينة مشتول السوق
تاريخ الخبر   :28 يوليو 2018
 

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قرار بالغلق الإداري لعدد ١٨منشأة غذائية وتجارية بمركز ومدينة مشتول السوق لإدارتها بدون ترخيص لما تمثله من خطر داهم علي الصحة العامة للمواطنين .

كان الدكتور هشام مسعود وكيل أول وزارة الصحة قد قام بعرض مذكرة على المحافظ لإستصدار قرار غلق إداري لـ ١٨منشأة غذائية وتجارية تضم نشاط [ بقالة – عطارة - فكهاني – مخبز إفرنجي – محل جزارة – محل عصير قصب - مطاعم ) تدار بدون ترخيص بمركز ومدينة مشتول السوق وأشر المحافظ بالموافقة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين وتنفيذاً لأحكام القانون المنظمة في هذا الشأن .

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشأت الغذائية والتجارية بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من ضمان المنتجات المعروضة وتوافر كافة الإشتراطات الصحية والبيئية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار الحفاظ على صحة المواطنين .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى