خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:إستمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ورفع الإشغالات من على حرم الطرق والشوارع الرئيسية و تطبيق القانون على المخالفين
تاريخ الخبر:4 يوليو 2021

شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالهيصيمية ومسؤلى الجمعية الزراعية حملة لتنفيذ إزالة فى المهد بقريه الخطارة بعزبة شعير عبارة عن سور من ثلاث جهات بالطوب الأبيض بإرتفاع 1.5على مساحه 20 قيراط وتمت الإزالة كليا حتى منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون على المخالفين.

 كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية عبارة عن بناء مقابر مخالفة بدون ترخيص بعزبة السبكي التابعة للوحدة المحلية بالعصلوجي و تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وقامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لتنفيذ قرار الإزاله رقم ١٤٢ و  ٦٧  لسنه ٢٠٢٠ لعقار مخالف بشارع النقراشى وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وفي سياق متصل شنت رئاسة الحى بالإشتراك مع شرطة المرافق حملة لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض ونفق المشاه بالمحطه وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى أبو عميره وشارع الجلاء وشارع سعد زغلول وشارع الحسنيه وشارع حلقه السمك وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة على المقاهي والكافيتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا ، وتم توجه الحملة إلى قرية التلين لمتابعة مدى إلتزام المواطنين بالتعليمات.

و تم رفع ( ٤٧ ) حالة إشغال متمثلة فى كراسى وترابيزات و باعة جائلين وحواجز خشبية وحديديه و( ٥٠ ) حالة إشغال وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بإزالة التعديات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية ورفع الإشغالات المخالفه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع .

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،