خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:الأجهزة التنفيذية يقظة لأي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد و تطبيق القانون على المخالفين
تاريخ الخبر:2 يوليو 2021
 

تمكنت رئاسه مركز ومدينه أبوحماد  من التصدي لحاله تعدي على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحليه بالصوه  عباره عن مبني بالطوب الدبش علي مساحه ١٠٠ متر ، فتمت الإزاله الكليه في المهد..

كما قامت رئاسة المركز بالتصدي لحاله بناء مخالفه بقريه صفط الحنه على مساحه ٢٠٠ متر وتمت الإزاله في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية حملة إزالة فورية في المهد بناحية قرية سامي سعد التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق حيث تم إزالة سملات خرسانية على مساحة 18 سهم  وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

كما تمكنت رئاسة مدينة القنايات  من ضبط مواطن مخالف بناحية عزبة عبد العال أثناء قيامه بتشوين مواد بناء و استخدام الونش لرفع مواد البناء على سطح العقار الخاص به بالمخالفة للقانون ، فتم إيقاف الأعمال وفك الونش وإزالة مواد البناء من الموقع وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على الأجهزة التنفيذية بإزالة  التعديات على الاراضي الزراعيه وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد و تطبيق القانون على المخالفين، بالتزامن مع متابعه تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهه الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،