خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافظ الشرقية يستجيب لسيدة تعاني من السمنه المفرطة و يأمر بنقلها لمستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق
تاريخ الخبر   :14 نوفمبر 2017

في لمسة إنسانية من اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية كلف وكيل وزارة الصحة وبرفقته فريق طبي متخصص بزيارة السيدة / إيمان محمد منصور و المقيمة بدار المسنين بالغار بمركز الزقازيق لتوقيع الكشف الطبي عليها بالدار و نقلها فوراً لمستشفى الأحرار بالزقازيق لفحص حالتها الصحية و توفير كافة أوجه الرعاية الطبية و العلاجية اللازمة لها مع إعداد تقرير مفصل عن حالتها للعرض على المحافظ  .

وكان محافظ الشرقية خلال متابعته للمواقع الإلكترونية و صفحات التواصل الإجتماعي قد  تلاحظ إستغاثة سيدة تعاني من السمنه المفرطة مما تسبب في عدم قدرتها على الحركة  و تقيم بإحدى  دور المسنين و تطلب رعاية صحية وعلاجية لحالتها .. 

على الفور وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بزيارة الحالة بدار المسنين و إتخاذ ما يلزم حيالها من إجراءات صحية مؤكداً أنه من أبسط  حقوق المواطن الحصول على رعاية صحية..

وأوضح الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية أنه قام بتشكيل فريق طبي لزيارة السيدة إيمان محمد منصور و المقيمة بدار المسنين بالغار بمركز الزقازيق بناءاً على توجيهات محافظ الشرقية وتم إستدعاء سيارة إسعاف لنقل السيدة لمستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق وقام بنفسه بزيارتها بمستشفى الأحرار للإطمئنان على حالتها الصحية مشدداً على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الصحية العلاجية لها  .

ومن جانبها قدمت السيدة إيمان محمد منصور الشكر لمحافظ الشرقية لإستجابته السريعة لها وإصدار توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بالتوجه بنفسه للإطمئنان على حالتها بالمستشفى وتوفير العلاج اللازم لها .

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى