خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافظ الشرقية : يتفقد المدرستين المصريتين اليابانيتين (1، 2 ) بمدينة العاشر من رمضان
تاريخ الخبر   :14 نوفمبر 2017

في إطار جولته بمدينة العاشر من رمضان لمتابعة تنفيذ أعمال عدداً من المشروعات التنموية والخدمية ..

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتفقد  المدرستين المصريتين اليابانيتين (1، 2 ) بمدينة العاشر من رمضان والمقامتين بالمجاورة (72-  س 2 ) والمجاورة (37-  س1) بتكلفة إجمالية قدرها 35 مليون جنيه للتأكد من جاهزيتها وإنهاء  كافة الأعمال بهما طبقاً للجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال ودخولها الخدمة للعام الدراسي (2017 / 2018 م ) ..

تجول المحافظ  داخل المدرسة مؤكداَ أن المدارس اليابانية والمقامة على النموذج الياباني تضم مبنى تعليمي مقام على 3 طوابق يشمل 22 فصل مدرسي لإستيعاب الطلاب بخلاف المبنى الإداري ..

وأوضح محافظ الشرقية أن المدارس اليابانية ستقوم بتطبيق التجربة اليابانية على الطلاب وتهيئتهم نفسياً من خلال الأنشطة التجريبية مشيراً إلى أن 50 % من العملية الدراسية تقوم على الأنشطة و التقنية الحديثة في التدريب وتجعل الطالب يعتمد على نفسه ..

مشيراً إلى أنه جاري الإنتهاء من إنشاء مدرسة المتفوقين بمدينة الزقازيق بتكلفة 57 مليون جنيه لتمثل صرحاً تعليمياً ويساهم في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية داخل محافظة الشرقية .

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى