خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:مصادره ٧٠ شيشه وفض فرحين في حملات دوريه لمتابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا بمراكز(الزقازيق- بلبيس -ههيا - ديرب نجم)
تاريخ الخبر:17 يناير 2021
 

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ،، تمكنت رئاسه مركز ومدينه الزقازيق من مصادرة  عدد ٣٥شيشه من  ٣ مقاهي مخالفه بقري تل حوين و طاروط وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسه مركز ومدينة بلبيس بمشاركة شرطة المرافق بحملة علي الكافتريات والمقاهي بنطاق المدينه وأسفرت عن ضبط ٣٥ شيشة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بفض فرح بقاعة افراح على الطريق الدائرى بالمدينه  منعا للتجمعات والحد انتشار فيروس كورونا.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض فرح بملعب بقرية كفر الجنيدي وتم تفريق المواطنين كما قامت حمله من رئاسه المركز بتغريم ( ٥ ) مواطنين وتحصيل الغرامة الفورية وقدرها ٥٠ جنيها على الفور لعدم ارتداء الكمامة حرصا على سلامتهم وصحتهم من العدوي بفيروس كورونا.

وشنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حمله مشكلة من مسؤلى المتابعة الميدانية والاشغالات والايرادات برئاسة المركز بالتعاون مع إدارتي المرور والمواقف للوقوف علي مدى إلتزام السائقين و المواطنين المترددين علي المواقف العامة والمحال والمنشآت التجارية بارتداء الكمامة الواقية وأسفرت الحملة عن تغريم (٦) مواطنين وتحصيل الحد الأدنى من الغرامة الفورية بقيمة ٥٠ جنيهاً طبقاً للتعليمات الصادرة في هذا الشأن لمنع إنتشار فيروس كورونا وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،