خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافظ الشرقية : ضبط ( 248 ) عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بمركز ومدينة فاقوس
تاريخ الخبر   :12 أكتوبر 2017

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية بالتعاون مع شرطة البيئة و المسطحات المائية لضبط المنتجات المخالفة للمواصفات و الإشتراطات الصحية و البيئية ولمتابعة مراكز ومعارض بيع الأدوية البيطرية بنطاق دائرة المحافظة للتأكد من حصولها على التراخيص القانونية و صلاحية المنتجات المعروضة و إحكام السيطرة لعدم بيعها في السوق السوداء .

وفي هذا الإطار قامت مديرية الطب البيطري بحملة مفاجئة على مراكز و معارض بيع الأدوية البيطرية بمركز فاقوس بالتنسيق بين إدارة الخدمات بالمديرية و شرطة البيئة و المسطحات أسفرت على ضبط ( 248 ) عبوة لأدوية بيطرية داخل عيادة بيطرية و مراكز بيع و تداول الأدوية و اللقاحات البيطرية منتهية الصلاحية و ممنوع تداولها بيطرياً و أدوية مجهولة المصدر وتم عمل المحاضر اللازمة بالمخالفات ومصادرة الأدوية لإستكمال الإجراءات القانونية حيال المخالفين .. وتتواصل جهود المديرية بعمل حملات تفتيشية مفاجئة لضبط أي مخالفات تضر بصحة الإنسان و الثروة الحيوانية بنطاق دائرة المحافظة .

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى