خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافظ الشرقية : إنطلاق فعاليات مهرجان الشرقية للخيول العربية يوم الخميس القادم
تاريخ الخبر   :12 سبتمبر 2017

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إنتهاء كافة الإستعدادات اللازمة لإنطلاق فعاليات مهرجان الشرقية للخيول العربية في دورتة الـ 22 و التي تنظمه الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالشرقية تحت رعاية يحيى راشد وزير السياحة و محافظ الشرقية و ذلك يومي الخميس و الجمعة 14  و 15 سبتمبر بقرية الفروسية بمركز بلبيس بحضور عدد من سفراء الدول العربية و الأجنبية و القيادات الشعبية و التنفيذية و مربي و محبي الخيول العربية ..

أضاف محافظ الشرقية أن المهرجان سيقام على مدار يومين بمشاركة أعضاء نوادي الفروسية و أصحاب مزارع الخيول و محبي الخيول العربية الأصيلة مشيراً إلى أن هذا المهرجان قد حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية و سجلته وزارة السياحة في أجندتها السياحية .

و كان محافظ الشرقية قد توجه بعد ظهر اليوم بأرض المهرجان لمتابعة الإستعدادات النهائية و البروفات الأخيرة للفقرات الرياضية و الفنية التي تقدمها مديرية الشباب و الرياضة بالتنسيق مع كلية التربية الرياضية بنات وفرقة الشرقية للفنون الشعبية بقصر ثقافة الزقازيق .

 

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى