خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يٌكرم المهندسين المتميزين بإدارة التخطيط العمراني
تاريخ الخبر   :30 مايو 2018
 

على هامش أعمال مجلس تنفيذي محافظة الشرقية ... قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتكريم عدد من المهندسين المتميزين بإدارة التخطيط العمراني بالديوان العام وهم المهندس ( إسلام رمضان – سها فكري – بسمة سمير ) بمنحهم ميداليات تذكارية ومكافآت مالية تقديراً لدورهم في إنهاء المخططات التفصيلية لعدد (3) مدن بنطاق دائرة المحافظة وقيامهم بعملهم على أكمل وجه وذلك بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ  و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية واللواء عصام جاد الله السكرتير العام المساعد للمحافظة  ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدداً من شباب الشرقية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..

وأكد المحافظ أنه حريص على تكريم العاملين المتميزين في كافة التخصصات تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المُجد ومجازاة المقصر ولتشجيع العاملين على التميز والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى